تصريحات خطيره جدااا من شباب التحرير ضد الاخوان وكلام رهيب جدااا

"شباب التحرير": الإخوان يمارسون القمع ويسعون للهيمنة على مقاليد الدولة

الأحد، 14 أكتوبر 2012 - 22:57
أحداث جمعة كشف الحساب - صورة أرشيفية
كتب محمد حجاج وعلى حسان

أدان شريف إدريس، منسق عام حركة شباب التحرير، ما وصفه بسياسة القمع ورفض الآخر التى تتبعها جماعة الإخوان المسلمين ومحاولاتهم المستمرة لركوب الموجة للحصول على أكبر مكاسب ممكنة وارتداء عباءة الثورة وفرض هيمنتهم على مقاليد الدولة.

أضاف "إدريس"، فى بيان للحركة، اليوم الأحد، أن قرار جماعة الإخوان المسلمين بالدعوة لتظاهر أعضائها فى ميدان التحرير فى ذات التوقيت ومكان المظاهرة التى دعت إليها القوى الوطنية المعارضة، منذ أكثر من شهر، قرار صادر مع سبق الإصرار بالعدوان على المتظاهرين السلميين، ومنعهم من حقهم الدستورى فى التظاهر السلمى والتعبير عن رأيهم فى ميدان الثورة "ميدان التحرير"، لافتاً إلى أن النتيجة الطبيعية كانت صداماً منذ اللحظات الأولى التى أعقبت صلاة الجمعة، فى مليونية كشف الحساب.


وأوضح البيان، أن متظاهرى الإخوان المسلمين الذين تم حشدهم من المحافظات، قاموا بتحطيم المنصات وبالاعتداء "الوحشى" على المتظاهرين السلميين فى مشهد أعاد للأذهان ذكريات موقعة الجمل فى غيبةٍ كاملة لدولة الرئيس محمد مرسى ولقيادات حزب الحرية والعدالة.


وتساءل البيان: "هل هو تكرار لسيناريو محمد محمود.. ماذا تنتظرون؟؟ مزيداً من الدماء المراقة والعيون المُصفاة ؟؟ أية دولةٌ تلك التى تشاهد حرباً أهلية متلفزة على مدار ساعات دون تدخل؟"، موضحاً أن حق التظاهر السلمى لجميع المصريين وليس لفصيل واحد.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق