عاجل جداا | شاهد من ينظم وقفه احتجاجيه غدا امام اكاديميه الشرطه

''أبناء مبارك'' و''أنا المصري'' تنظما وقفة احتجاجية غداً أمام أكاديمية الشرطة 



 أحمد شفيق 

10/13/2012 1100 PM
كتب - شريف أيمن:
تنظم حركتا ''ابناء مبارك'' و''انا المصري''، وقفة احتجاجية، فى تمام الساعة التاسعة من صباح غد، امام محكمة جنايات القاهرة بأكاديمية الشرطة، تضامناً مع المتهمين فى القضية المعروفة اعلامياً ''بأرض الطيارين''، واحتجاجاً على محاكماتهم يوم عيدهم.
أكد حسن الغندور، عضو بحركة أبناء مبارك، أن محاكمة رموز القوات الجوية فى هذا اليوم يعد اهانة للقوات المسلحة بأكملها، مضيفاً أنهم ضحوا بدمائهم من أجل حرية مصر، موضحاً أن هذا اليوم يعد احتفالاً بأكبر معركة جوية بحرب أكتوبر وهى معركة المنصورة.
وقال الغندور، فى تصريحات خاصة ''لمصراوى''، أن جماعة الاخوان المسلمين تعمدت تحديد هذا الموعد لاذلال آخر رموز حرب أكتوبر من رجال القوات المسلحة، فبدلاً من الاحتفال بيوم عيدهم يقضونه بين قضبان قفص الاتهام، مؤكداً انه كان يجب تأجيل موعد الجلسة الى الشهر المقبل.
ومن جانبه، قال محمد حسين، عضو بحركة انا المصري، لـ''مصراوي'' انهم يريدون توصيل رسالة وهى ضرورة احترام رموز القوات المسلحة، موضحاً أن اللواء نبيل شكري اسقط أول طائرة اسرائيلية بحرب أكتوبر، متسائلاً كيف يتم محاكمته يوم عيده؟، موضحاً أن هناك تنسيق مع عدد من الحركات للمشاركة بالوقفة بالاضافة الى مؤيدي المرشح السابق للرئاسة الفريق أحمد شفيق.
جدير بالذكر، أن محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار حمدي سلامة، تعقد أولى جلسات محاكمة المتهمين علاء وجمال مبارك وأحمد شفيق و 4 آخرين، فى قضية ''أرض الطيارين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق