بالفيديو.. منال عمر لـ''مرسي'': اعتذر أو ارحل

بالفيديو.. منال عمر لـ''مرسي'': اعتذر أو ارحل 



 الدكتورة منال عمر و الرئيس محمد مرسي 

10/13/2012 10:33:00 PM
كتب - محمد الحكيم:
هاجمت الدكتورة منال عمر، أستاذ الطب النفسي، الرئيس محمد مرسي اعتراضا على الاشتباكات التي حدثت بالأمس ما بين المتظاهرين في ميدان التحرير حيث اتهمت جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم عن تلك الاشتباكات، مطالبة بضرورة أن يعتذر الدكتور مرسي عن ذلك أو يرحل عن السلطة.

شاهد الفيديو
منال عمر

وأضافت عمر خلال لقاءها مع الإعلامي محمود سعد الذي يقدم برنامج ''آخر النهار'' على فضائية ''النهار''، أن معركة الأمس تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عن الذعر الشديد التي تعيشه الجماعة في ظل زيادة شعبية وصعود التيارات المدنية في الشارع المصري بعدما كانت تحتكر الإخوان الميدان.
وتابعت عمر'' إن هناك شعارات رفعت لأول مرة مثل ''الشعب يريد إسقاط النظام''، وذلك بسبب العنف الذي مارسه الإخوان رغم أن التيار الشعبي وحزب الدستور الذين شاركوا فى المظاهرات كانوا يطالبون فى البداية بإسقاط الجمعية التأسيسية للدستور التى لا تمثل كل طوائف وتيارات المجتمع من وجهة نظرهم .
وحذرت منال من أن يلتف أنصار مبارك حول الشعارات سابقة الذكر، والمناصرين للمجلس العسكري والشعب المصري ليواجهون ''دولة المرشد''، مضيفة أن ممارسات الإخوان غير مقبولة، سياسة الطمع غير مقبولة ، ولا تتخيلوا أنفسكم أقوياء، لم تمضى أيام قليلة على حاجتك لهذا الشعب لكي تصل إلى ما أنت فيه.
ووجهت رسالة للرئيس مرسي قائلة ''إن لم تتأسف على ضرب وإهانة المصريين الذين انتخبوك، وتقر بالخطأ الجسيم وتتأسف للناس على قمعهم لمعارضتهم جماعة الإخوان التى تمثل القلة لا الأغلبية ، فعليك أن ترحل فورا '' .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق