محررة البداية:''هي موقعة الجمل فوتوشوب''.. فيرد مرتضى منصور:''فوتوشوب دي أمك''

محررة البداية:''هي موقعة الجمل فوتوشوب''.. فيرد مرتضى منصور:''فوتوشوب دي أمك'' 



المستشار مرتضي منصور 


كتب - فادي محمد :
تعرضت الصحفية سمر سلامة محررة موقع البداية للاعتداء من قبل ما وصفتهم أنهم حراس المستشار مرتضي منصور بعد أن حدثت مشادة كلامية بينهما خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضي منصور للحديث عن موقعة الجمل.
وقال خالد البلشي رئيس تحرير موقع البداية في تصريح خاص لمصراوي إن سمر اعترضت على حديث مرتضي الخاص بشهداء موقعة الجمل و خصوصا عندما طالب المعترضين بأن ''يحطوا جزمة في بقهم''، وقال إن الشهداء الحقيقيين في الثورة هم الذين قتلوا في 28 يناير.. لترد محررة ''البداية'' :''ليه هي الموقعة كانت فوتوشوب يعني''.
فكان رد مرتضي منصور:'' فوتوشوب دي أمك'' ليتابع بعدها مرتضي حديثه عن موقعة الجمل وتجاهل توضيح موقفه من شهداء موقعة الجمل.
وبعدها هاجم بودي جاردات منصور الزميلة واعتدوا عليها بالسب والضرب وقام أحدهم بلكمها في كتفه على حد وصف رئيس تحرير البداية.
و أضاف البلشي أن ما يحدث في مصر من تكرار الاعتداء على الصحفيين هو محاولة لخلق حالة من الاستبداد في كل المجالات فالصحفي ينقل الحقيقة فقط و في ظل التخبط الذي تعيشه البلاد يتعرض للاعتداء سواء من السلطة أو المعارضة , كما طالب البلشي كل الصحفيين بالتضامن مع سمر و مع أي حالة أعتداء على الصحافة حتى لا يصبح هذا الأمر من الأمور العادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق