قنبله .. الإخوان المسلمين هم الطرف الثالث

حزب الكرامة بجنوب سيناء: الإخوان المسلمين هم الطرف الثالث 
 
السبت 13.10.2012 - 09:45 م 
 
كتبت دينا الطرمبيتى
أكد حزب الكرامة بشمال سيناء أن ما قامت به جماعة الإخوان المسلمين أمس بميدان التحرير يأتي تأكيداً علي أنهم الطرف الثالث ، والهجوم على ميدان التحرير بالطوب والزلط أقرب مضمونا من هجوم الجمال.

وأشار حاتم البلك المتحدث الإعلامى لحزب الكرامة إلى أن القاسم المشترك لأحداث موقعة الجمل الأولى والثانية وأحداث مسرح البالون وماسبيرو ،ومليشيات مجلس الشعب أحداث الفوضى والبلبلة والتفسخ الاجتماعي وبارتكاب فظائع المجازر التي راح ضحيتها أبرياء الشعب المصري .
من ناحيته أعلن حزب الكرامة والتيار الشعبي أن الجماعة مستمرة في تأصيل التاريخ الدموي لهم للإخوان فى حقبتى الأربعينات والسبعينات من القرن الماضي بانتهاج العنف الممنهج والتصفية الجسدية .

وأشار البلك الى أن هناك رغبة إخوانية بأخونة الدولة ورغبتهم في التهام لحوم خصومهم السياسيين وفرض هيمنة القوة التى تنكرها كل الأديان.

وحذر حزب الكرامة من إعادة إنتاج فاشية النظم اليمينية واختلاق الأزمات والاستقواء بالمليشيات المجهزة ولترهيب خصومهم بادئين بالتحرش السياسي والجسدي ثم سحب أنصارهم بعد "جرالشكل" وبإلصاق التهم بالمعارضين وحشدهم لبلطجية التظاهر من الأقاليم بأموال مشكوك فى مصادرها وفرض الاستقواء على الشارع المصري.

وأوضح البلك ان الفتنة اشد من القتل ويستغيث الكرامة والتيار الشعبي فى سيناء بكل الأحرار من القوى السياسية،بضرورة استمرار التصدى لهذه الجماعة التى استباحت الدماء لإفشال جمعة الحساب للرئيس مرسى حول انتهاء مدة ال100 يوم بدون تحقيق أى نتائج ملموسة علاوة على حنثه باليمين وعجزه عن تحقيق وعوده التى قطعها على نفسه امام الله والشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق