خطير جدااا ... أمن الغربية يقتحم منزل عضو بتنظيم الجهاد فى "قطور" مش هتصدقوا المتفجرات التى وجدت فى شقته ؟؟!!!

 أمن الغربية يقتحم منزل عضو بتنظيم الجهاد فى "قطور" ويضبط متفجرات بداخله 

 
الأحد 14.10.2012 - 07:23 م 
 
كتب - محمد عبد الخالق
اقتحمت أجهزة الأمن بالغربية منزل شخص ينتمي لتنظيم الجهاد، وعثرت علي كمية من البارود والمواد المستخدمة في صنع المتفجرات وتبين عدم وجود المتهم بالمكان.

وتمكنت أجهزة الأمن صباح اليوم، من ضبطسيارة بداخلها قنبلة يدوية و4 متفجرات بطريق طنطا - كفرالشيخ أمام عزبة خليل بمركز قطور بعد مطاردة من عدد من الأشخاص الذين تمكنوا من الفرار بعد تبادل لإطلاق النار أسفر عن إصابةأمين شرطة.

وتم إخطار اللواء صالح المصرى مديرأمن الغربية بالواقعة وانتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى مدعومة بمجموعات قتالية وتم تمشيط المنطقة للقبض علي المتهمين، وعثر على السيارة بمفردها وبتفتيشها عثر بداخلها على قنبلة يدوية محلية الصنع و4 مفجرات وطلقة عيار 9 م طويلوبطاقةرقم قومى تحمل اسم باسم السيد إبراهيم طالب بكلية الدعوة الإسلامية – جامعة الأزهر- ومقيم فى -حوين - مركز قطور، كما عثر بجوار السيارة على طرف سلك مدفون فى الرمال طوله حوالى 15 مترًا تم سحبه بمعرفة خبير المفرقعات وتبين أنه مثبت به مفجر.

تم استهداف منزل المتهم واقتحامه، وتبين عدم تواجده وبسؤال والده أكد أن نجله عضو بتنظيم الجهاد، وسبق اعتقاله أكثر من مرة وترك المنزل منذ فترة واستقر بمدينة قطور.

وعثر بالمنزل علي كمية من البارود والمواد الكيماوية المستخدمة في صنع المتفجرات، وتم التحفظ عليها وتم تشكيل فريق بحث مكبر تحت إشراف العميد خالد العرنوسي مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد أسعد الذكير رئيس مباحث الغربية بالتنسيق مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني بالمحافظة للوقوف علي ابعاد نشاط المتهم الهارب، وتحديد العناصر المشاركة معه في هذا النشاط وضبطهم والأسلحة المستخدمة معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق