مذيعة دريم تهدد العريان

مذيعة دريم تهدد العريان
2012-10-14 20:03:24

 
مذيعة "دريم" تهدد العريان باللجوء للنائب العام ردا على اتهامه لها بالعمالة

طالبت جيهان منصور مقدمة برنامج "صباحك يا مصر"، على قناة دريم، القيادي الإخوانى الدكتور عصام العريان بالاعتذار عما بدر منه تجاهها من ألفاظ ،اعتبرتها منصور، "إهانه لها"، وان بها ألفاظ "توحي بعمالتها لدول خارجية"، حسب ما دار في مداخلة هاتفية للعريان بالبرنامج.
 
وأكدت أن المكالمة الهاتفية "موجودة على موقع يوتيوب"، وأنها تنأى بنفسها عن الدخول فى تراشق مع القيادى الإخوانى الذى وجه لها اتهاما خطيرا دون أدلة، حسب تعبيرها، مطالبة الدكتور عصام العريان بالاعتذار الرسمى لها، وإلا فستتخذ كافة الإجراءت القانونية ضده، وستقدم بلاغا ضد النائب العام ليحقق فى هذه الاتهامات الملفقة، على حد قولها.
واعتبرت جيهان منصور، فى بيان رسمى لها، أن اتهام العريان لها بأنها تتقاضى أموالا كى تهاجمه، هو اتهام خطير، مطالبة العريان بإظهار ما لديه من مستندات تؤكد اتهاماته الباطلة لها، ومستغربة أن يصدر من أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مثل تلك الاتهامات غير المسؤولة.
وأكدت منصور أنها أفردت للعريان مدة زمنية بلغت أكثر من 15 دقيقة فى المداخلة الهاتفية، وأنها لم تتعمد مقاطعته، وإنما مارست دورها فى توجيه الأسئلة المتفق عليها معه، بخاصة وأنه رفض أن يشترك معه أى ضيف آخر فى المداخلة الهاتفية، التى كان قد سبقها اتصال هاتفى لم يتعد ثلاث دقائق، مع كريمة الحفناوى أمين عام حزب الاشتراكى الوطنى، حول أحداث واشتباكات "جمعة كشف الحساب".
وأكدت منصور أنها فوجئت بأن الدكتور العريان تجاهل الحديث عن الاشتباكات، وحينما سألته عن سبب عدم اتفاق الإخوان مع القوى السياسية التى كانت موجودة فى الميدان، كال إليها الاتهامات بأنها تقاطعه، وحاول إيهام المشاهد بأن المذيعة تتقاضى أموالا لأجل مهاجمته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق