عااااااااااااجل من 6 إبريل بشأن النائب العام

6 إبريل: مسيرة غدًا للنائب العام تنديدًا ببراءة "الجمل"




النائب العام المستشار عبد المجيد محمود
قالت حركة شباب 6 إبريل تعليقًا علي قرار براءة المتهمين في موقعة الجمل، إن اللوم يجب أن يوجه إلي مجلس الشعب المنحل، وكذلك وزراء الداخلية السابقين في الحكم علي المتهمين بارتكاب موقعة الجمل، مطالبة بضم الأدلة والملفات الجديدة التي توصلت إليها لجنة تقصي الحقائق التي شكلت بعد تولي دكتور مرسي الرئاسة.
وقال محمد عادل القيادي في حركة 6 إبريل في بيان له إن مجلس الشعب تقاعس خلال خمسة أشهر هي مدة عمله البرلماني في إسقاط القوانين التي سنها نظام مبارك وفتحي سرور واحمد عز لحمايتهم من أي مساءلة قانونية في أي مساءلات في ملفات الفساد او المساءلة الجنائية، كذلك تقاعس عن سن تشريعات ثورية يحاكم بها قتلة شهداء الثورة.
وأكد ان أدلة الاتهام قد تم إفسادها بسبب وزراء الداخلية المتعاقبين، والذين تقاعسوا عن تطهير الداخلية من بقايا نظام مبارك وحبيب العادلي وحراس صفوت الشريف.
وأشار عادل إلي نشطاء الحركة سوف ينظمون غدا الخميس مسيرة من ميدان التحرير إلي النائب العام في تمام الساعة الرابعة عصرا، للمطالبة بإعادة المحاكمة وضم الملفات و الأدلة الجديدة التي توصلت إليها لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الدكتور مرسي فور توليه رئاسة الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق