ابو حامد يفجر مفاجأه كارثيه

ابو حامد :املك مستندات تؤكد وجود قواعد امريكية فى مصر


 
كشف النائب السابق محمد أبو حامد أنه تمكن من الوصول لبيان استخرجه من الموقع الإلكترونى لشركة "دينكورب"، يفيد بفوز الشركة بعقد لتوريد إمدادات لوجيستية لقوات أمريكية عاملة بمصر، مطالبا الرئيس محمد مرسى بالكشف عن مدى حقيقة تواجد قوات أمريكية على الأراضى المصرية من عدمه.

وأوضح فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن البيان أظهر نجاح شركة دينكورب الدولية فى الحصول على عقد من سلاح الجو الأمريكى فى مارس 2012 قيمته 95 مليون دولار، لتقديم خدمات الدعم لوزارة الدفاع وعناصرها من العاملين فى مصر، وطبقًا للعقد المبرم بين الشركة وسلاح الجو الأمريكى ستقوم شركة دينكورب الدولية بتقديم خدمات الدعم، بما فى ذلك إدارة الموظفين والإسكان وإدارة المعدات والمنشآت وصيانة المركبات وإدارة النقل، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخدمات الحراسة، وخدمات الترفيه، ومرافق لتناول الطعام، والأمن، وإدارة البرامج، وغيرها من الخدمات.
 

وأشار أبو حامد إلى أن قيمة العقد تفيد أن هذه الخدمات تقدم لعدد كبير من القوات، خاصة أن المعلومات المتاحة على الموقع الإلكترونى للشركة تفيد أن العقد مدته عام، ويبين موقع الشركة أيضاً أنها سبق لها أن قدمت مثل هذه الخدمات للجيش الأمريكى فى العراق وغيرها من الدول التى يوجد بها قواعد عسكرية للجيش الأمريكى.
 

وتساءل أبو حامد حول مدى صحة ذلك، وعدد هذه القوات، وما هى المهام الموكلة إليها؟ وما هو الإطار القانونى والشرعى لتواجدها؟ ولماذا لم يعرض هذا الأمر إن صح على مجلس الشعب، خاصة أن تاريخ العقد كان فى وقت انعقاد المجلس، وقبل حله، موجها حديثه للرئيس محمد مرسى والمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى السابق والفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق