مفاجأه .. الإفراج عن فيلم يؤرخ لحرب أكتوبر منعه مبارك 12 عاماً

الإفراج عن فيلم يؤرخ لحرب أكتوبر منعه مبارك 12 عاماً 
10/9/2012 9:27 PM

أعربت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، عن سعادتها الكبيرة بالإفراج أخيراً عن فيلمها (حائط البطولات) بعد أن تم منعة 12 عاماً بأوامر من النظام السابق وجار حالياً إعادة ترميمه.

وقالت غادة إن الفيلم يعد من أقوى الأفلام التي تؤرخ بالفعل لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة لاستنادها إلى حقائق ووقائع، مشيرة إلى أنه من المزمع طبقاً لمعلوماتها أن الفيلم سيعرض قريباً تزامناً مع استمرارية الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيدة.

وأضافت غادة "إنها بمجرد أن سمعت خبر الإفراج عن هذا العمل سعدت للغاية خاصة أنه عمل استثنائي في حياتها الفنية، وأحبت دورها فيه كونه به الكثير من الانفعالات النفسية، حيث تجسد شخصية فلاحة في قرية بحر البقر ومتزوجة من مجاهد وهو مجند في الجيش الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير وابنها محمد الوحيد مات في مجزرة بحر البقر وكان من أصعب المشاهد هو مشهدها مع زوجها وهي تحمل ابنها وهو غارق في دمائه".

وعن سبب منع عرضه طوال 12 عاماً قالت كان بالطبع بناء على أوامر من النظام السابق، حيث لم يركز الفيلم بشكل كبير على الضربة الجوية التي قام بها مبارك، وتم التركيز فقط على مجزرة بحر البقر وخط بارليف والمدفعية وما إلى ذلك، أما جزئية الضربة الجوية فبالطبع تم إلقاء الضوء عليها لكن بشكل عابر.

فيلم "حائط البطولات" يشارك في بطولته بجوار غادة إبراهيم كل من الفنانين محمود ياسين وفاروق الفيشاوي وحنان ترك وخالد النبوي وعايدة عبدالعزيز ومجدي كامل وندى بسيوني، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتعاون مع المنتج الكبير عادل حسني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق