هام جدااا من التربيه والتعليم عن تدخل الاخوان فى مناهج الدراسه



"التعليم" تنفي توقيعها لأي بروتوكولات مع "الحرية و العدالة".. وتؤكد: لن نسمح لهم بالتدخل في مناهجنا

الأربعاء 10.10.2012 - 10:18 م


حزب الحرية والعدالة

كتبت - ياســـمين بدوي
نفى المهندس عدلي القزاز مستشار وزير التربية والتعليم لشئون تطوير التعليم ما نشر في وسائل الإعلام عن وجود اي نوع من الاتفاقيات أو التعاون الرسمي بين الوزارة وحزب الحرية والعدالة مؤخرا.

وأوضح القزاز في تصريحات لـ"صدى البلد" أن كل ما في الأمر أن حزب الحرية والعدالة كان قد خاطب الوزارة وعرض عليها كتابيا استعدادهم للتعاون مع الوزارة في عمل حملة للنهوض بالتعليم وتطويره ودعمه، والوزارة ردت عليهم في خطاب قائلة فيه "أهلا بكم وبغيركم من الأحزاب التي تريد المساهمة لاصلاح حال التعليم".

وقال القزاز انه لم يحدث من حزب الحرية والعدالة أنه طالب بمشاركة الوزارة في وضع المناهج ، مؤكداً أنه لا يملك أي انسان في مصر أن يتدخل في المناهج غير وزارة التربية والتعليم فقط ولن نسمح بتدخل احد في المناهج التي تدرس لأبنائنا.

يذكر أنه كانت قد اثيرت حالة من البلبلة مؤخرا بعد ان انتشرت في وسائل الاعلام انباء تؤكد أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب الحرية والعدالة لتحسين البيئة المدرسية وأن الوزارة وافقت على دعم الحزب لها، وهي الانباء التي أثارت مخاوف الرأي العام من بدء تدخل الاخوان في الوزارة للسيطرة على التعليم والمناهج المصرية.




صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق