تصريح رهيب جداااااااا وخطير من مصطفى بكرى

عقب لقاء الصحفيين مع قنديل 

بكرى: الصورة عن مصر سوداء للغاية 


 
مصطفي بكري

كتب- محمود السويفي: الثلاثاء , 09 اكتوبر 2012 21:35 
أكد مصطفي بكري، البرلماني السابق، أن لقاء رئيس الوزراء هشام قنديل مع رؤساء تحرير الصحف، اليوم، أثبت أن الفترة المقبلة لن تكون مطمئنة، مشيراً إلى أن اللقاء كان به حوار مجتمعي لكنه لن يؤدي إلي نتيجة.
وأضاف بكري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مساء اليوم الثلاثاء، أن نية الحكومة رفع الدعم عن المنتجات البترولية والوقود سيسبب كارثة، لافتاً الى أن اللقاء أكد أن الصورة عن مصر سوداء للغاية، ولابد من مخرج لها، مشدداً علي ضرورة إلزام هيئة البورصة بدفع ضريبة، وزيادة ضريبة الدخل.
أما الكاتبة فريدة النقاش رئيس تحرير جريدة "الأهالي"، فقالت إن نتيجة اللقاء مع رئيس الوزراء تلخصت في أن الموجة القادمة من الثورة آتية بأسرع مما نتصور، حيث إن الحكومة ليس لديها أى مشروع اجتماعي، علاوة على أن وزير التخطيط وقنديل تجاهلا خلال الاجتماع برؤساء التحرير مسألة ارتفاع الأسعار قط، كذلك قضية الاحتكار.
وأشارت النقاش إلى أن نسبة الفقر التي أعلن عنها وزير التخطيط اليوم 25% وهي مخالفة للواقع وبعض الإحصاءات التي تقدرها ب40%، كما أن نسبة البطالة والتي تمثل 30% تعد كذلك رقما مفزعا، مما يؤكد أن مصر إزاء حكومة لن تستطيع حل مشكلات البلاد وعلينا انتظار الثورة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق