مصور البديل: «أبو إسلام» تعدى علينا بالضرب .. شاهد الأسباب

مصور البديل: «أبو إسلام» تعدى علينا لرفضنا سبه لـ«ست البنات»
كتب : محمد أبوضيفمنذ 10 دقائق


أبوإسلام

اتهم حسن البنا، المصور بجريدة البديل، وسارة رمضان، الصحفية بالجريدة نفسها، أحمد محمد محمود عبدالله، الملقب بالشيخ «أبوإسلام»، مؤسس قناة «ماريا» وصاحب واقعة تمزيق الإنجيل، بالاعتداء عليهما أثناء حوار أجرياه معه على خلفية اتهامه بازدراء الأديان.
وأكد البنا أن الحوار بدأ بشكل هادئ وطبيعي حول الاتهام الموجه له بازدراء الأديان في واقعة حرق الإنجيل، وتطرق إلى رأيه في أحداث ماسبيرو، ورد أبوإسلام قائلا: «أي حد يتعدى على الجيش ويتظاهر بعيد عن التحرير يستحق ضرب النار»، بحسب رواية المصور.
وأشار البنا، في تصريحات لـ«الوطن»، لحضور أحد أنجال الشيخ الحوار منذ البداية، ثم حضور نجل آخر أثناء سؤال الشيخ عن رأيه فيما تعرضت له «ست البنات» بالتحرير من السحل على يد أفراد الجيش المصري، فرد الشيخ قائلا: «تستاهل تتعرى هي وأهلها»، وحينها رفضت الزميلة سارة سبه للفتاة، فرد عليها الشيخ قائلا: «تلاقيكي زيها»، موجها لها وابلا من السباب، مؤكدا أن الصحفية رفضت تلك «البذاءة» ونهضت لإنهاء الحوار، فتعدى نجل الشيخ عليها.
واستطرد البنا: «وعندما حاولت الدفاع عنها انهالوا علينا بالضرب»، مشيرا إلى أن الشيخ استدعى الشرطة، التي ألقت القبض عليهما واحتجزتهما بقسم الوايلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق