حريق قسم منشية ناصر ... شوفوا الاصابات بين الافراد والضباط

حريق قسم منشية ناصر وأصابة ضابط و4 أفراد أمن 
10/29/2012 7:20 PM


وكالات

أصيب ضابطا شرطة و4 أفراد أمن أثناء تصديهم لمحاولة نحو 50 مسجونًا الهروب من قسم شرطة منشية ناصر، بعد أن أشعلوا النار داخل حجرة الحجز، وتعدوا على القوات الموجودة بالقسم.
وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق، وأمر المستشار أحمد البقلى، المحامى العام لغرب القاهرة بانتقال فريق من النيابة بإشراف أحمد سليمان رئيس نيابة منشية ناصر والخليفة، وتم انتداب المعمل الجنائى وطلب سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت قوات قسم شرطة منشية ناصر، قد فوجئت منذ قليل بهجوم أهالى أحد المسجونين على القسم وقاموا برشق قوات الامن بالطوب زجاجات المياه الفارغة وفى الوقت نفسه حاول المسجونين الخروج من القسم من خلال اشعال النيران مما أثار حالة من الذعر داخل القسم وتصاعد الأدخنة داخل حجرة الحجز، حيث تبين اشتعال النار داخلها بشكل كثيف، بعد أن أشعل المتهمون النار في البطاطين الموجودة معهم، وظلوا يصرخون.
وعندما حاول الضباط الموجودون بالقسم فتح باب الحجز، هاجمهم المسجونون وتعدوا على الضباط والأمناء والأفراد بالقسم بالضرب، مما تسبب فى إصابة اثنين من الضباط بجروح قطعية بأماكن مختلفة، وإصابة 4 آخرين.
وتبادل رجال الأمن التراشق معهم بالحجارة، وأطلقوا عدة أعيرة نارية فى الهواء، وتم الدفع بسيارات الدفاع المدنى بإشراف اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للدفاع المدنى بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على النيران.
وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإرسال تعزيزات أمنية، حيث تم الدفع بتشكيلين من قوات الأمن المركزى للسيطرة على الموقف، وتم نقل الضباط والأفراد المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق