علاج الشخير أثناء النوم ب 3 خطوات بسيطة

علاج الشخير أثناء النوم ب 3 خطوات بسيطة

التأكيد الشخير مزعج للآخرين و لك .. و من المحتمل بأنك لا تريد اللجوء إلى الحبوب أو أي شيء من هذا القبيل لعلاج مشكلتك. لذا نقدم لك 3 نصائح للتوقف عن الشخير طبيعيا.
النوم على الجانب

إذا نمت على جانبك، فذقنك لن يميل الى الخلف، وهكذا ستبقى ممرات التنفس مفتوحة وأوسع، وهذا يعني تنفس أسهل بدون شخير. وهناك بضعة طرق لضمان بأن تنام على جانبك. بعض الأشخاص يستخدمون كرة تنس خلفهم حتى لا ينقلبوا على ظهرهم. إذا كنت لا تريد عمل ذلك، حاول النوم وظهرك إلى الحائط.
أشرطة الأنف
فكر في استعمال أشرطة الأنف فهي فعالة حقا. الفكرة العامة من إيقاف الشخير تكمن في السماح للأوكسجين بالمرور عبر الممرات التنفسية. ويأتي الشخير من الضوضاء التي تحدث عند إعاقة مرور الهواء في الممرات التنفسية. وهذا يعني بأن السماح للهواء بالمرور بسهولة لن يصدر صوت الشخير المزعج، كما أن الهواء الإضافي سيساعدك على النوم أكثر والحصول على الاوكسجين الضروري.
غير وسادتك
هل تعلم بأن وسادتك قد تكون السبب في شخيرك. الوسادة الطرية يمكن أن تساعد على الاسترخاء وفتح الممرات التنفسية. تأكد من أنك مرتاح في السرير، وإلا فسوف تكون النتيجة الشخير. جرب شراء وسادة جديدة مناسبة وطبية تساعدك على التنفس بشكل أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق