شاهد ماذا يحدث فى "قنا"

مقتل شخص وإصابة 3 أفراد من الشرطة في معركة بـ"الآلي" بين عائلتين بقنا

كتب : طارق صبري منذ 9 دقائق


 صورة أرشيفية
نشبت معركة دامية بالأسلحة الآلية مساء اليوم، الأحد، بين عائلتين بمركز فرشوط، بمحافظة قنا، إثر حدوث مشاجرة بين بعض التلاميذ من العائلتين المرتبطتين بخصومة ثأرية، وأسفرت عن مقتل أحد طرفي المشاجرة وإصابة رقيب ومجندين شرطة بطلقات نارية. 
البداية، عندما تلقى مركز شرطة فرشوط بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بمدرسة ثانوية مشتركة بمدينة فرشوط بحدوث مشاجرة داخل المدرسة بين بعض الطلاب من عائلتي "السحالوة، والمخالفة"، وإصابة بعض القوات بطلقات نارية عقب انتقالهم لفحص الواقعة خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين العائلتين. 
إنتقلت القوات الأمنية وقيادت مديرية أمن قنا، وقطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي لمكان المشاجرة، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين عدد من طلاب المدرسة من العائلتين المرتبطين بخصومة ثأرية تطورت إلى مشاجرة، وإنتقلت قوات مركز شرطة فرشوط وتم السيطرة على الموقف وإخراج الطرفين المتشاجرين من المدرسة بالتنسيق مع إدارة المدرسة. 
وتجمع أهالي الطرفين أمام منازلهم وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية، وحال تواجد القوات لتأمين المدرسة والطلاب والعاملين بها أطلق " كريم . ع . ع " من عائلة المخالفة عدة أعيرة نارية صوب القوات ونتج عن ذلك إصابة رقيب الشرطة "محمد جاد الكريم عبدالعظيم " من قوة مركز شرطة فرشوط بطلق ناري بالفخذ الأيمن وكسر مفتوح أسفله، والمجند " أحمد محمد سلامة " من إدارة قوات أمن قنا" بطلق ناري بالفخذ الأيمن وكسر أسفله"، والمجند "رائد أبوالمكارم عبدالشافي" من إدارة قوات أمن قنا، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، تم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم . 
وتبين إصابة المدعو"على . ط . م " 25 سنة من عائلة " المخالفة " بطلق ناري وتوفى أثناء نقله إلى المستشفى متأثراً بإصابته، وبسؤال " عادل . ع . إ " 28 سنة، من عائلة "المخالفة " إتهم المدعو " عامر . م . ع " من عائلة " السحالوة " بإحداث إصابة الأخير التي أودت بحياته بتحريض من المدعو " أنور . ث . ح ". 
حرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.






الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق