بالفيديو \ بطلة الفيلم المسيء"وتصريح يقال لاول مرة تكشف فية كثير من الحقائق"


بطلة الفيلم المسيء:المنتج "المصري" خدعني ..فيديو
16 سبتمبر 2012 11:21 م
أعلنت سيندي لي جارسيا – إحدى بطلات الفيلم الأمريكي الذي يسيء للإسلام- أنها تعتذر لخدش مشاعر المسلمين، وأنها لم تكن تعرف أن الفيلم يسيء لدين من الأديان، واعتقدت أنه فيلم لتصوير الحياة في مصر القديمة وأنها نادمة على تمثيل هذا الفيلم ومتفهمة لرد فعل المسلمين.

وأضافت لي جارسيا في حوار مع وائل الإبراشي على قناة "دريم" أنها رفعت قضية لملاحقة منتج الفيلم المصري نيقولا باسيلي لأنه خدعها، حسب قولها، واتصلت به وسألته: لماذا لم تقل لي الحقيقة من البداية؟ فقال لها إنه يكره المسلمين الذين يقتلون الأبرياء، وتتابع "فقمت بالرد عليه، وقلت له وانت ايضا قتلت الكثيرين من المسلمين بسبب هذا الفيلم، ولا مجال لأي إساءة لدين من الاديان وهذا هو إيماني الشخصي".
وكررت لي جارسيا اعتذارها، وقالت:"وتم خداعي من منتج الفيلم وقال لي إنه مصري، وإن قصة الفيلم تخص الصحراء ولم أعلم أنه بخصوص الرسول محمد وعندما علمت بكل هذه الضجة قدمت اعتذاري للمسلمين".

!

المصدر : بوابة الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق