تصريح هام جداا من الفريق عبد الفتاح السيسي

السيسي: القوات المسلحة جزء أصيل من الشعب المصري وحمت الثورة

كتب : أ ش أ منذ 25 دقيقة
2

 الفريق عبد الفتاح السيسي 
أكد الفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم، وأن رجالها أدوا دورهم الوطني في دعم وحماية الثورة بكل إخلاص وتفاني، وأن القوات المسلحة ستظل دائما رمز الوطنية المصرية وستبقى دائما درعا وسيفا لهذا للشعب المصري الذي لم يبخل عن دعم قواته المسلحة، جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقادة وضباط وضباط صف القوات المسلحة بقيادة القوات البحرية برأس التين حيث وجه التهنئة لرجال القوات المسلحة بمناسبة احتفال مصر وقواتها بانتصارات أكتوبر المجيدة، كما وجه تحية إجلال لرجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها حيث عبر الجيش والشعب معا من الهزيمة إلى النصر وامتزجت دماء شهدائهم لتحقيق العزة والكرامة والحرية. 
وأشاد الفريق السيسي بجهود أبناء القوات المسلحة وعلى رأسهم القادة في تحمل مسؤولية العبور بالبلاد إلى بر الأمان رغم الضغوط الكبيرة التي تعرضوا لها وأنهم تحلوا بالانضباط وضبط النفس لأقصى درجة ممكنة تجسد ثقة بالنفس والقوة للمحافظة على كيان القوات المسلحة واستقرار مصر. 
وطالب السيسى القادة والضباط بضرورة التواصل مع المرؤوسين وعقد لقاءات دورية معهم للتعرف على مشكلاتهم أولا باول وتوفير كافة الإمكانات للارتقاء بمستوى المقاتل معيشيا وإداريا واجتماعيا باعتباره الركيزة الأساسية للقوات المسلحة. 
وشدد الفريق أول عبد الفتاح السيسي على ضرورة النظر للأمور بموضوعية وعدم الانسياق وراء الشائعات التي قد تهدد أمن واستقرار القوات المسلحة وتهدف إلى نشر بذور الفتنة والانشقاقات داخل تلك المؤسسة العريقة. 
وجدد السيسي التزامه والتزام القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بأفرادها إداريا ومعنويا وتوفير سبل الحياه الكريمة لهم واستعرض جهود القيادة في تطوير أساليب التدريب ورفع مستوى الكفاءة القتالية للوحدات والتشكيلات وزيادة معدلات الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات وتحسين الأوضاع الإدارية والمعيشية للأفراد والخدمات الطبية والاجتماعية المقدمة لضباط وضباط صف القوات المسلحة. 
وطالب أبناء القوات المسلحة بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وأوصاهم بالمحافظة على أسلحتهم ومعداتهم وصيانتها بشكل دوري والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم القدامىلتكون القوات المسلحة قادرة على حماية حدود مصر على جميع الاتجاهات الاستراتيجية المختلفة. 
وتفقد الفريق أول السيسي عددا من القطع البحرية للوقوف على مدى التدريب والكفاءة الفنية وأشاد بما لمسه من استيعاب أطقم القطع البحرية لمهامهم القتالية ومستوى كفاءتهم القتالية والمعنوية. 
وحضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق