عـــاجل | ''أنا اسف يا ريس'' تُخطط لـ''اغتيال محمد مرسي''

''أنا اسف يا ريس'' تُخطط لـ''اغتيال محمد مرسي'' 



 صفحة انا اسف ياريس تهدد بإغتيال رئيس الجمهورية 

9/24/2012 9:53:00 PM
كتب- شريف أيمن:
أصدرت صفحة ''أنا اسف يا ريس''، الاثنين، بيانا بعنوان ''سيدي مرسي العياط هل تسمح لي باغتيالك..!!؟''، أعلنت فيه عن رغبتها في اغتيال الرئيس محمد مرسي.

وقال البيان: ''نعم أريد أن أغتال محمد مرسى، وأعلنها صريحة أمامكم دون خوف أو خجل، فقد أعقد اجتماع أنا وجميع ميلشيات صفحة أنا أسف ياريس في أحد خنادق جبال طور بورا في أفغانستان، بعدما يتم تدريبنا في غزة على يد قوات حماس، وتمويلنا بالمال والسلاح من أمريكا، لتنفيذ مخطط اغتيالك، فقد نغتالك وأنت في أحد المؤتمرات، أواللقاءات، أوالقمم الإفريقية، أو الأوربية، أو حتى وأنت تصلى !!''.
وأضاف البيان: ''قد يأتي الرئيس القادم بعد أن يتم اغتيال مرسى، ويفرج عني أنا وأهلي وعشيرتي، ويمنحه الجمهورية من الطبقة الأولى، وقد يعينني مستشاراً له وقد أصبح نجم من نجوم المجتمع''.
واستطرد:'' لكن ماذا سيكون رد فعل أسرة محمد مرسى هل سيتركون قاتل أبيهم يخرج من المحكمة بلا ضمانات بلا أي عقوبات ..ثم هل سيتركون أهلي وعشيرتي يحتفلوا بخروجي منتصراً بعدما قتلت محمد مرسى، ويقيموا لي الأفراح ويتبادلوا التهاني فى شرف خروجي من قضية قتل محمد مرسى بدون جزاء أو عقاب هل ستتركني جماعة الإخوان المسلمين أنا أو حتى أهلي على قيد الحياة بعدما أخرج براءة من قضية قتل محمد مرسى بعدما أصدر القانون حكمة عليا بالإعدام ثم أخرجني القضاء براءة بدون أي ضمانات؟ لمجرد أننى من نفس نوع وفصيلة الرئيس الجديد الذي بالطبع سأكون تلميذة النجيب ومنجية من شبح عدوة محمد مرسى ؟''.
وتابع:''هل ستقبل سيادتك أنت، أو أسرتك أني تعطيني براءة وإخلاء سبيل بعد محاولتي اغتيال فخامتك مثلما تفعل مع من حاولوا قتل الرئيس مبارك؟، في الوقت الذي يخرج فيه القاتل براءة والضحية في السجن هو وأولاده بدون دليل أو إدانة لمجرد أنة رجل كبير مسن مريض ليس له جماعة محظورة تحميه أو تتظاهر له أو تعتصم من أجلة أو تقتحم الأقسام والسجون من أجل خروجه مثلما فعلت معك جماعتك سيدي العياط !!.. وأخيراً سيدي العياط أريد أن أعلم فخامتكم أن الله سبحانه وتعالى حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرماً وأفعل ما شئت فكما تدين تدان واعلم أن الكأس الذي تتفاخر بشربة الآن أنت، وأهلك وعشيرتك من الإرهابين، والمتطرفين سوف تشربوه غداً جميعاً أضعاف مضاعفة ''.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق