شاهد ما يحدث فى الشرقيه واقتحام لقسم .. شوفوا رد فعل الامن هناك ؟

إحباط محاولة اقتحام قسم «بلبيس» بالشرقية بعد مقتل مسجل في مطاردة مع الأمن






other
أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، الإثنين، محاولة اقتحام مركز شرطة بلبيس، من قبل عدد كبير من الأهالي، احتجاجًا على مقتل مسجل خطر في مطاردة مع الشرطة.
تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بتجمهر العشرات من المواطنين خارج المركز في محاولة لاقتحامه.
انتقل على الفور رجال المباحث، بقيادة اللواء على أبو زيد، مدير المباحث الجنائية، وتم إرسال تعزيزات أمنية من رجال الأمن المركزي وقاموا على الفور بعمل دروع بشرية لحماية المركز.
وأفادت التحقيقات الأولية بأنه أثناء مرور النقيب عمرو سويلم، رئيس مباحث مركز بلبيس، وقوة من مركز شرطة بلبيس، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز، وحال سيرهم أمام قرية «غيتة» التابعة لدائرة المركز، شاهدوا دراجة بخارية دون لوحات معدنية يستقلها ثلاثة أشخاص، يحمل أحدهم بندقية آلي، وبمحاولة استيقافهم قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه قوات الأمن، استقرت بصندوق السيارة رقم « 16/6757 ب» شرطة، مما دعا القوات لتبادل إطلاق الأعيرة النارية معهم لإجبارهم على التوقف، إلا أن قائد الدراجة البخارية استمر في السير بسرعة زائدة، مما أدى إلى سقوط أحدهم، وتمكن الآخران من الهرب.
تم ضبط المتهم، وتبين أنه يُدعى أحمد جمال حسن رجب سرحان، 21 عامًا، عاطل، مقيم ببندر بلبيس، وعُثِر بحوزته على عدد «2» سلاح ناري، عبارة عن «فرد روسي بداخله مظروف فارغ»، و«فرد خرطوش»، وعدد 5 طلقات لذات العيار وطلقة آليه وسلاح أبيض، و«مطواة قرن غزال»، وتبين إصابته بطلق ناري بالكتف الأيسر، وتم نقله للمستشفى لإسعافه، وتوفي متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار بالزقازيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق