رساله خطيره من الجهاديين الى الاخوان


من «جهاديين» للإخوان: بيننا خيط رفيع فلا تقطعوه.. فالعواقب وخيمة

 Tue, 09/25/2012 - 20:30




انتقدت مواقع دعم شبكات الجهاد العالمي، الحكم بالإعدام الصادر بحق 14 متهمًا من شمال سيناء، والحبس المؤبد لأربعة آخرين، واعتبر الحكم مرتبطًا بزيارة الرئيس مرسي لنيويورك.
وجاء في تعقيب أحد المواقع الجهادية: "التوقيت ليس مصادفة: فقد جاء متزامنًا مع زيارة مرسي لأمريكا، وبعد ساعات من عملية هجومية على إسرائيل". واعتبر الحكم أنه "باطل قطعًا"؛ لأنه "تم وفقًا للقانون الوضعي الطاغوتي وليس وفقًا للشرع المطهر".
وقال البيان: "أين من قتل 1000 ثائر؟! كم ضابطًا أعدم أو حوكم أو سجن بالمقابل؟! أين من قتل 1000 مسلم في السجون؛ لأنهم طالبوا بتطبيق الشريعة؟! أين من عذب آلاف الشباب المؤمن على مدار 30 سنة؟! قد تتفق وقد تختلف مع فكر هؤلاء الأشخاص، ولكن ستقف حائرًا عندما تعلم أنه تم الإفراج في مصر عن عشرات الجواسيس الإسرائيليين، آخرهم كان بعد الثورة!! مع أنهم جميعًا ثبتت إدانتهم طبقًا للقانون المصري".
وشن الموقع الجهادي هجومًا على جماعة الإخوان، ومناصريهم الذي وصفهم بـ«السفهاء»، متسائلا: "هل هذه هي الشريعة التي وعدونا بتطبيقها؟!"، وحذر من تنفيذ الحكم، مهددًا بأن "دائرة الثأر إن بدأت فلن تتوقف بسهولة"، وأضاف: "لا زال هناك خيط رفيع بيننا وبينكم، فلا تقطعوه، العواقب وخيمة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق